نقدم مقارنة للأسعار من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة
أسعار تأجير سيارة مطار ستانستد في لندن
الوصول
Car Rental Village Coopers End Road, Coopers End Road,, Stansted, Cm24 1rj (المملكة المتحدة)
لعودة
الإقامة
لعمر
وشملت في عروض الأسعار لدينا
لا توجد رسوم بطاقة
لا توجد رسوم الحجز
(TP) الحماية ضد السرقة
تعديلات مجاناً
أدنى سعر
عدد أميال غير محدود
(CDW) الإعفاء من أضرار التصادم
إلغاء مجانية

مطار ستانستد في لندن تأجير سيارات

مطار ستانستيد في المملكة المتحدة أحد المطارات الأكثر إثارة للإعجاب في جميع أنحاء العالم. ويعتبر هذا المطار أن المطار الرابع ازدحاما في المملكة المتحدة. أثناء وجودك هنا سيكون لديك إمكانية الوصول إلى كل ما تحتاجه. وهناك مجاني لتتمكن من الاستمتاع أثناء الانتظار في غرفة الانتظار في المطار هادئة وسلمية. العديد من الأفراد مولعا من غرفة الانتظار هذا المطار لأنه يعطي لهم الوقت للاسترخاء قبل مغادرته. وهناك أيضا العديد من المحلات التجارية الحرة الموجودة في مطار ستانستد للناس للتسوق. وهناك أيضا العديد من الهدايا التذكارية التي يمكنك شراء لنتذكر رحلتك إلى ستانستد. أيضا يمكنك شراء العطور والحلوى، ويعرض لأقارب وأصدقاء العائلة بإغلاق. إذا كنت ترغب في تناول الطعام في مكان جميل لتلبية الجوع الخاص بك في المطار ثم هناك العديد من المطاعم والمقاهي للاختيار من بينها. لديك القدرة على اختيار الطعام الذي كنت ترغب في تناول الطعام جنبا إلى جنب مع اختيارك المفضل للمشروبات. الموظفون في المطار لطيفة للغاية وهي دائماً تفعل ما بوسعها لمساعدة الركاب.

إذا كنت ترغب في زيارة مكان قرب المطار ثم يمكنك القيام بذلك باستئجار سيارة بمعدل أسعار معقولة. وهناك أيضا العديد من شركات تأجير السيارات لاختيار من التي تتوفر فقط خارج المحطات الطرفية للمطار. لديك أيضا القدرة على توظيف سائق لمحرك الأقراص الذي حولها. القدرة على توظيف سائق تأتي في متناول اليدين إذا كنت لا تعرف المدينة جيد جداً. وهناك العديد من المعالم السياحية لرؤية وبرنامج التشغيل الخاص بك يمكن أن تعطيك جولة في المدينة ويأخذك إلى العديد من الأماكن الرائعة التي لم آر قط من قبل في حياتك. وهناك قلعة مونتفيتشيت الجميلة التي سوف تأخذ نفسا الخاص بك بعيداً بمجرد أن تراه. أيضا، يمكنك الذهاب إلى حديقة الحيوانات البرية قاعة الخلد مع عائلتك للاستمتاع بالعديد من الحيوانات التي تكون موجودة هناك. الأطفال بد أن تتمتع بمثل هذه رؤية. متحف الحرب الإمبراطوري هو أيضا مشهدا كبيرا سوف بعيداً ضربة لكم.

وهناك أيضا فرصة كبيرة لزيارة أودليي نهاية المنزل والحديقة التي يمكنك التمتع بالزهور في الحديقة الرائعة. عندما تأتي إلى هنا ينبغي أن تخطط للبقاء لبضعة أيام بحيث يكون لديك الوقت لرؤية جميع مشاهد رائعة وتعلم قليلاً عن ثقافة هذا المكان. حين كنت مسافراً في محاولة لجلب كاميرا على طول أجل التقاط اللحظات الجميلة التي كنت تنفق في المملكة المتحدة. سوف يكون لديك ذكريات تدوم مدى حياة، وسوف تصبح قصة رائعة لنقول في المستقبل.

التقاط عنوان

الوجهات القريبة
» Chelmsford (24.5 km)
3 Montrose Road Dukes Park Industrial Estate, Dukes Park Industrial Estate, Chelmsford, Cm2 6te, Essex
428 Hertford Road, Enfield, Enfield, En3 5qs, Middlesex
Bentalls, Basildon, Essex, Ss14 3bg
» كامبريدج (35.6 km)
264 Newmarket Road, Cambridge, Cb5 8jl
» رومفورد (37.3 km)
161 Mawney Road, Romford, Rm7 8bx, Eng
152 154 Blackhorse Road, Walthamstow, London, E17 6nh
534 538 High Road, Ilford, Ig3 8eg
اتبع بنا
fb tweeter google+ fb
Car Hire Stansted Airport Autonoleggio Aeroporto di Stansted Alquiler de Coches Aeropuerto de Stansted Location de Voitures Aéroport de Stansted Mietwagen Flughafen Stansted Aluguer de Carros Aeroporto de Stansted Autohuur Stansted Luchthaven  Autovuokraamo Stansted Lentokenttä Hyrbil London Stansted Flygplats Leiebil London Stansted Lufthavn Biludlejning London Stansted Lufthavn прокат автомобилей Лондон Stansted аэропорт スタンステッド空港レンタカー 斯坦斯特德机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار ستانستد في لندن
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE

We compare car hire prices from 1,200 suppliers at 30,000 destinations
Stansted Airport Car Hire Quote
Pick Up
Car Rental Village Coopers End Road, Coopers End Road,, Stansted Airport, Cm24 1rj (United Kingdom)
Drop Off
Residence
Driver Age
Included in Our Quotes
No Credit Card Fees
No Hidden Charges
Vehicle Theft Waiver
Break Down Assistance
Great Prices Guaranteed
Unlimited Mileage
Collision Damage Waiver
Liability Insurance

Car Hire Stansted Airport

Stansted Airport of the United Kingdom is one of the most admired airports worldwide. This airport is considered to be the fourth busiest airport in the UK. While you are here you will have access to everything that you need. There is free Wi-Fi for you to enjoy while waiting in the calm and peaceful waiting room of the airport. Many individuals are fond of this airport’s waiting room because it gives them time to relax before departing. There are also many duty free shops located in the Stansted Airport for the people to shop at. There are also many souvenirs that you can purchase to remember your trip to Stansted. Also you can buy perfumes, candy, and presents for relatives and close family friends. If you want to eat at a nice place to fulfill your hunger at the airport then there are many restaurants and cafes to choose from. You have the ability to choose the food that you want to eat along with your favorite choice of beverage. The staff at the airport is extremely nice and is always doing their best to assist the passengers.

If you would like to visit some place near the airport then you can do so by renting a car at an affordable rate. There are also many car hire companies to choose from which are available just outside the terminals of the airport. You also have the ability to hire a driver to drive you around. Being able to hire a driver comes in handy if you do not know the city very well. There are many sights to see and your driver can give you a tour of the city and take you to the many wonderful places that you have never seen before in your life. There is the beautiful Mountfitchet Castle that will take your breath away as soon as you see it. Also, you can go to the Mole Hall Wildlife Park with your family to enjoy the many animals that are present there. The children are bound to enjoy such a sight. The Imperial War Museum is also a great sight that will blow you away.

There is also a great opportunity to visit the Audley End House and Garden at which you can enjoy the magnificent garden’s flowers. When you come here you should plan to stay for a few days so that you have time to see all the wonderful sights and learn a little bit about the culture of this place. While you are travelling try to bring a camera along in order to capture the beautiful moments that you are spending in the UK. You will have memories that last you a lifetime and will become a great story to tell in the future.

Pick Up Address

Our Rating
(4.8 out of 5)
Remarks we have received include the following:
"Excellent service all round and value for money."
"Everything good."
"Very good value - would definitely use again."
"As always easy and a pleasure."
"Clean car, friendly agent. Quick service."
Nearby Destinations
» Chelmsford (15.2 miles)
3 Montrose Road, Dukes Park Industrial Estate, Chelmsford, Cm2 6te, Essex
» London Enfield (20.4 miles)
428 Hertford Road, Enfield, London, En3 5qs, Middlesex
» Wickford Railway (22.0 miles)
Bentalls, Pipps Hill Industrial Estate., Basildon, Ss14 3bg
» Cambridge (22.1 miles)
264 Newmarket Road, Cambridge, Cb5 8jl
» Romford Railway (22.1 miles)
534 548 High Road, London East, Ig3 8eg
» Romford (23.2 miles)
Units 1 And 2 Lyon House, Lyon Road South Street, Romford, Rm1 2bg
» London Walthamstow (23.7 miles)
155 Chingford Road, Walthamstow, London, E17 4pn
» London Ilford (25.0 miles)
534 548 High Road, London East, Ig3 8eg
Follow Us
fb tweeter google+ fb
Car Hire Stansted Airport Autonoleggio Aeroporto di Stansted Alquiler de Coches Aeropuerto de Stansted Location de Voitures Aéroport de Stansted Mietwagen Flughafen Stansted Aluguer de Carros Stansted Aeroporto Autohuur Stansted Luchthaven  Autovuokraamo Stansted Lentokenttä Hyrbil London Stansted Flygplats Leiebil London Stansted Lufthavn Biludlejning London Stansted Lufthavn прокат автомобилей Лондон Stansted аэропорт スタンステッド空港レンタカー 斯坦斯特德机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار ستانستد في لندن
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE