نقدم مقارنة للأسعار من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة
أسعار تأجير سيارة مطار مورسيا
الوصول
Murcia Airport, San Javier, Murcia, 30720 (إسبانيا)
لعودة
الإقامة
لعمر
وشملت في عروض الأسعار لدينا
لا توجد رسوم بطاقة
لا توجد رسوم الحجز
(TP) الحماية ضد السرقة
تعديلات مجاناً
أدنى سعر
عدد أميال غير محدود
(CDW) الإعفاء من أضرار التصادم
إلغاء مجانية

مطار مورسيا تأجير سيارات

مورسيا المطار هو مطار صغير الذي يقع في إسبانيا. وهو أحد المطارات العسكرية والمدنية ويديرها إيرلاينز، وهي سلطة المطارات الإسبانية. الخدمات التي تقدم في هذا المطار ممتازة بالتأكيد سوف تكون راضيا بإقامتك هنا. وهناك ركاب أكثر 1,600,000 أن السفر من هذا المطار سنوياً. أنها مصدر جذب لمجموعات الميثاق وهي الميثاق العديد من شركات الطيران التي تخدم هذا المطار.

إذا كنت تفكر في كيفية كنت تنوي الالتفاف حول مدينة مورسيا ثم ليست هناك حاجة إلى تآكل لأن هناك العديد من وسائل النقل التي يمكنك الاختيار من بينها. وهم حوالي ثلاث حافلات السفر من المطار إلى وسط المدينة. إذا أردت يمكنك أن تأخذ سيارة أجرة من المطار إلى المكان الذي كنت بحاجة للذهاب. إذا لم تكن مريحة مع يستقلون سيارة أجرة ثم يمكنك يجب أن تحقق خدمات تأجير السيارات المتوفرة. كنت سوف تكون قادرة على العثور على سيارة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، وسوف تكون أيضا قادرة على الحصول على جميع أنحاء المدينة دون أي مشاكل. واحدة من المزايا الرئيسية للتجول في استئجار سيارة أنه يمكنك معجبون جمال المدينة كما كنت تدفع. هناك العديد من الأماكن التي تستحق المشاهدة في هذه المدينة، ويمكنك أن ترى كل منهم إذا كنت السفر في وتيرة الخاصة بك في استئجار سيارات.

عدد قليل من مناطق الجذب السياحي الرئيسية هي كاتدرائية سانتا ماريا وغولف فاخر، ناتورا تيرا، وكنيسة سانتو دومينغو. هذه الأماكن التي تستحق المشاهدة، ولا ينبغي أن تفوت. إذا كنت ترغب في مشاهدة مسرحية ثم يجب عليك الذهاب إلى مسرح Romea. وسيكون هذا المسرح العديد من المسرحيات للكم التمتع. بعض الناس يأتون إلى هنا "كازينو حقيقي دي مورسيا". هذا الكازينو شعبية جداً، وإذا كنت ترغب في كسب بعض المال أو الحصول على مشروب يجب عليك الذهاب إلى هناك. وهناك العديد من المباني والبنى التاريخية التي يمكنك الاطلاع عليها.

وعموما هذا المطار رائع جداً والموظفين ودية للغاية. سوف تحب البيئة في هذه المدينة والمطار هو مجرد الخاص بك المحطة الأولى في المدينة. إذا كنت في انتظار الرحلة القادمة ينبغي لك الجلوس والاسترخاء في مناطق الانتظار. هناك أيضا مجاني لجميع المسافرين للاستمتاع. يمكنك تصفح الويب أثناء انتظارك. إذا كنت تحصل على الجياع ثم انتقل إلى المحاكم الغذاء والتمتع بوجبات اختيارك. هذا المكان لن يخيب لك وسيكون لديك وقت كبير في عطلة الخاص بك. معرفة المزيد حول هذه المدينة على الإنترنت حيث يمكن أن يكون كبيرا من وقت أثناء إقامتك.

التقاط عنوان

الوجهات القريبة
» يتمتع لوس (4.7 km)
Renfe Estacion, Plaza De México, S/n, Cartagena, 30203, Murcia
» Torrevieja (24.6 km)
Avda. De Las Cortes Valencianas, 6, Torrevieja, 03180, Alicante
» قرطاجنة (25.1 km)
Avd Trovero Marin, 3 Bus Station, 3 Estación De Autobuses., Cartagena, 30202
Corvera Airport, Murcia, 30720
Calle Industria S/n, Calle De Da Industria, S/n, Murcia, 30002
» مورسيا (35.9 km)
Hotel Agalia Av.arquitecto Miguel Ángel Beloqui7, Murcia, 30006
Calle Azarbe De Papel 16, Calle Azarbe De Papel 16, Murcia, 30007, Mu
اتبع بنا
fb tweeter google+ fb
Car Hire Murcia Airport Autonoleggio Aeroporto di Murcia Alquiler de Coches Aeropuerto de Murcia Location de Voitures Aéroport de Murcia Mietwagen Murcia Flughafen Aluguer de Carros Murcia Aeroporto Autohuur Murcia Luchthaven  Autovuokraamo Murcia Lentokenttä Hyrbil Murcia Flygplats Leiebil Murcia Lufthavn Biludlejning Murcia Lufthavn прокат автомобилей Мурсия аэропорт ムルシア空港レンタカー 穆尔西亚机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار مورسيا
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE

We compare car hire prices from 1,200 suppliers at 30,000 destinations
Murcia Airport Car Hire Quote
Pick Up
Murcia Airport, San Javier, Murcia, 30720 (Spain)
Drop Off
Residence
Driver Age
Included in Our Quotes
No Credit Card Fees
No Hidden Charges
Vehicle Theft Waiver
Break Down Assistance
Great Prices Guaranteed
Unlimited Mileage
Collision Damage Waiver
Liability Insurance
Our Most Popular Car Hire Locations in Spain

Car Hire Murcia Airport

Murcia Airport is a small airport that is situated in Spain. It is a military and civilian airport and is run by Aena, which is the Spanish airport authority. The services that are provided at this airport are excellent and you will definitely be satisfied with your stay here. There are over 1,600,000 passengers that travel from this airport yearly. It is an attraction for charter groups and they are many charter airlines that serve this airport.

If you are thinking about how you are going to get around Murcia City then there is no need to fret because there are so many modes of transportation that you can choose from. They are around three buses that travel from the airport to the downtown area. If you want you can take a taxi from the airport to the place that you need to go. If you are not comfortable with travelling in a taxi then you should check out the car hire services that are available. You will be able to find a car that suits your needs and will also be able to get around the city without any problems. One of the major advantages of getting around in a car hire is that you can admire the beauty of the city as you drive. There are many places worth seeing in this city and you can see them all if you travel at your own pace in a car hire.

A few of the main tourist attractions are the Cathedral Santa Maria, Golf Deluxe, Terra Natura, and Church of Santo Domingo. These places are worth seeing and you should not miss out. If you want to watch a play then you should go to the Romea Theatre. This theatre will have many plays for you to enjoy. Some people come here for the Real Casino de Murcia. This casino is very popular and if you want to win some money or get a drink you should consider going there. There are many buildings and historical architectures that you can see.

Overall this airport is quite wonderful and the staff is very friendly. You will love the environment of this city and the airport is just your first stop in the city. If you are waiting for your next flight you should sit back and relax in the waiting areas. Also there is free Wi-Fi for all the travelers to enjoy. You can surf the web while you wait. If you get hungry then go to the food courts and enjoy meals of your choice. This place will not disappoint you and you will have a great time on your vacation. Learn more about this city online so that you can have a great time during your stay.

Pick Up Address

Our Rating
(4.7 out of 5)
Remarks we have received include the following:
"very pleasant staff and totally hassle free."
"Good value, good vehicle..uncomplicated transaction"
"1st class. Centuro best as usual."
"A brilliant service - thank you"
"Fast, efficient and professional."
Nearby Destinations
» Los Alcazares (2.9 miles)
Avda. Cartagena, 876, Los Alcazares, 30710
» Cartagena Train Station (15.1 miles)
Renfe Estacion, Plaza De México, S/n, Cartagena, 30203
» Torrevieja (15.3 miles)
Avda. De Las Cortes Valencianas, 6, Torrevieja, 03180, Alicante
» Cartagena (15.6 miles)
Avd Trovero Marin, 3 Bus Station, 3 Estación De Autobuses., Cartagena, 30202
» Train Station (22.0 miles)
Calle Industria S/n, Calle De Da Industria, S/n, 30002
» Murcia (22.3 miles)
Hotel Agalia Av.arquitecto Miguel Ángel Beloqui7, 30006
» Azarbe De Papel (23.3 miles)
Hotel Agalia Av.arquitecto Miguel Ángel Beloqui7, 30006
Follow Us
fb tweeter google+ fb
Car Hire Murcia Airport Autonoleggio Aeroporto di Murcia Alquiler de Coches Aeropuerto de Murcia Location de Voitures Aéroport de Murcia Mietwagen Murcia Flughafen Aluguer de Carros Murcia Aeroporto Autohuur Murcia Luchthaven  Autovuokraamo Murcia Lentokenttä Hyrbil Murcia Flygplats Leiebil Murcia Lufthavn Biludlejning Murcia Lufthavn прокат автомобилей Мурсия аэропорт ムルシア空港レンタカー 穆尔西亚机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار مورسيا
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE