نقدم مقارنة للأسعار من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة
أسعار تأجير سيارة مطار شمال تينيريفي
الوصول
San Cristobal De La Laguna, Camino De San Lazaro S/n, Tenerife, 38206 (إسبانيا)
لعودة
الإقامة
لعمر
وشملت في عروض الأسعار لدينا
لا توجد رسوم بطاقة
لا توجد رسوم الحجز
(TP) الحماية ضد السرقة
تعديلات مجاناً
أدنى سعر
عدد أميال غير محدود
(CDW) الإعفاء من أضرار التصادم
إلغاء مجانية

مطار شمال تينيريفي تأجير سيارات

عندما يتعلق الأمر بخدمات تأجير السيارات إذا لم تكن يقظة قد ينتهي بك الأمر دفع ذراع وساق. واحد من الأخطاء الشائعة التي أدلى بها المسافر، عند استخدام تأجير سيارات خدمات، تتجاهل غرامة المطبوعة عند جمع تأجير السيارات. وهذا يؤدي إلى مشروع قانون تأجير سيارات ضخمة يمكن تجنبها لولا ذلك. ويمكن تجنب بعض رسوم خفية مثل الضرائب، وغرامات وتكاليف المعدات الإضافية إلا إذا كان العملاء تأخذ من الوقت لقراءة غرامة المطبوعة، وانتقل من خلال عقد تأجير سيارة مع ممثل العملاء، قبل توقيع أو إبداء تحفظات.

خطأ فادح الأخرى عادة القيام به عند استخدام وكالة تأجير سيارات من الإهمال. وهذا يشير إلى الزبائن لا تولي اهتماما للقواعد مثل إعادة السيارة في الموعد المتفق عليه، والتحقق من وجود الضرر على تأجير السيارات قبل القيادة بعيداً عن وكالة تأجير سيارات. وفي معظم الحالات، دفع الناس لأضرار السيارة التي كانت بالفعل على سيارة عند نقطة بيك آب نظراً لأنها لم تأخذ الوقت الكافي لتبدو أكثر السيارة وأشر الأضرار قبل الموافقة على استخدامها. حتى أنهم في نهاية المطاف دفع ثمن خطأ شخص آخر.

نقطة أخرى من الإهمال تتجاهل سياسة الوقود. يقوم بتأجير سيارة العقد يتوقع خدمات تأجير سيارات ليتم إرجاعها مع كمية معينة من الوقود. إذا لم يكن الفرد أنه يتوقع أن تدفع الفرق الوقود، وفي بعض الأحيان مع غرامة كبيرة على أعلى لعدم استيفاء الشروط المنصوص عليها. خدمات تأجير السيارات محترمة دائماً تحديد إسقاط قبالة نقطة لتأجير سيارات في الاتفاق. إذا كان واحد ينتهي إلى ترك السيارة في موقع مختلف، ثم الفرد يكون عرضه لدفع الغرامة اللازمة. وهذا خطأ شائع يرتكبه المسافرين التي كثيرا ما يكلفها الكثير من المال في الغرامات التي يمكن تجنبها بسهولة.

كسر حدود المسافة المقطوعة مشكلة أخرى عند التعاقد مع السيارات من وكالات تأجير السيارات ذات السمعة الطيبة. وهذا لأن العديد من السائقين لا تولي اهتماما لتعيين حدود الذي يوجب تهمة لا لزوم لها يمكن أن يضخم كبيرة مشروع قانون تأجير سيارات في معظم الحالات. هذا الخطأ سبب رغبة سياحية استكشاف المناطق المحيطة الجديدة. لتجنب إغراء لكسر المسافة المقطوعة اختيار حدود سياسة الأميال غير محدود على أي تأجير السيارات. هذا وسوف تعطيك راحة البال وتسمح لك بالاستمتاع بتأجير السيارات الخاصة بك.

استخدام خدمات تأجير السيارات يشمل التخطيط والبحوث للحصول على أفضل الأسعار يمكنك أن تجد. الحجوزات استئجار سيارة في وقت مبكر أمر مهم لأنها تسمح لك للعناية باحتياجات النقل الخاصة بك قبل الموعد المحدد وفي معظم الحالات يسمح لك لإنقاذ على تكاليف استئجار السيارات.

التقاط عنوان

الوجهات القريبة
Paseo Milicias De Garachico, 2, Local 6, Santa Cruz De Tenerife, 38002
Estacion Fred Olsen Edificio, Ciudad (muelle De Ribera), Santa Cruz De Tenerife, 38150
Carretera Del Botanico, 12, Puerto De La Cruz, 38410
Carretera Del Botanico, 12, Puerto De La Cruz, 38410
Carretera Del Botanico, 12, Puerto De La Cruz, 38410
Portofino Building Pto De La Cruz Robles, 4 urbanizacion La Paz, Puerto De Cruz, Puerto De La Cruz, 38400
Calle Honduras 11, Local 105, Centro Comercial Santiago, Los Gigantes, Tenerife, 38683
اتبع بنا
fb tweeter google+ fb
Car Hire Tenerife Airport North Autonoleggio Aeroporto Tenerife Nord Alquiler de Coches Aeropuerto de Tenerife Norte Location de Voitures L'aéroport de Tenerife Nord Mietwagen Flughafen Teneriffa Nord Aluguer de Carros Aeroporto Tenerife Norte Autohuur Tenerife Luchthaven North  Autovuokraamo Tenerife Lentokenttä North Hyrbil Teneriffa Flygplats Nord Leiebil Tenerife Lufthavn Nord Biludlejning Tenerife Lufthavn Nord прокат автомобилей Тенерифе Лос Родеос аэропорт テネリフェ空港北レンタカー 特内里费机场北汽车租赁 تأجير سيارات مطار شمال تينيريفي
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE

We compare car hire prices from 1,200 suppliers at 30,000 destinations
Tenerife Airport North Car Hire Quote
Pick Up
San Cristobal De La Laguna, Camino De San Lazaro S/n, Tenerife, 38206 (Spain)
Drop Off
Residence
Driver Age
Included in Our Quotes
No Credit Card Fees
No Hidden Charges
Vehicle Theft Waiver
Break Down Assistance
Great Prices Guaranteed
Unlimited Mileage
Collision Damage Waiver
Liability Insurance
Our Most Popular Car Hire Locations in Spain

Car Hire Tenerife Airport North

When it comes to car hire services if you are not vigilant you may end up paying an arm and a leg. One of the common mistakes made by traveler, when using car hire services, is ignoring the fine print when collecting the car hire. This leads to a huge car hire bill that could otherwise be avoided. Some hidden charges such as taxes, penalties and extra equipment charges can be avoided if only customers take the time to read the fine print and go through the car hire contract with a customer representative, before signing or making reservations.

The other fatal mistake commonly done when using a car hire agency is negligence. This refers to customers not paying attention to rules such as returning the car in the agreed time and checking for damage on the car hire before driving away from the car hire agency. In most cases, people pay for car damages that were already on the car at the pickup point because they did not take the time to look over the car and point the damages out before accepting to use it. So they end up paying for someone else’s mistake.

Another point of negligence is ignoring the fuel policy. Based on the contract car hire services expect a car hire to be returned with a certain amount of fuel. If not the individual will be expected to pay the fuel difference, sometimes with a hefty penalty on top for not meeting stipulated requirements. Respectable car hire services always specify the drop off point for a car hire in the agreement. If one ends up leaving the car at a different location, then the individual is liable to pay the necessary penalty. This is a common mistake committed by travelers that often costs them a lot of money in fines that could easily be avoided.

The breaking of mileage limits is another problem when hiring cars from reputable car hire agencies. This is because many drivers do not pay attention to the set limits which in most cases incurs unnecessary charges that can hugely inflate a car hire bill. This mistake is due to the tourist desire to explore the new surroundings. To avoid the temptation to break mileage limits opt for an unlimited mileage policy on any car hire. This will give you peace of mind and allow you to enjoy your car hire.

Using car hire services involves planning and research to get the best prices you can find. Booking a car hire in advance is important because it allows you to take care of your transport needs ahead of time and in most cases allows you to save on car hire costs.

Pick Up Address

Our Rating
(5.0 out of 5)
Remarks we have received include the following:
"Always a good service."
"Good service, would use again."
"Excellent as usual. Many thanks."
"Great thanks!"
Nearby Destinations
» Santa Cruz (6.2 miles)
Paseo Milicias De Garachico, 2, Local 6, Santa Cruz De, 38002
» Muelle Ribera (6.3 miles)
Estacion Fred Olsen Edificio, Ciudad (muelle De Ribera), Santa Cruz De, 38150
Carretera Del Botanico, 12, Puerto De La Cruz, 38410
Carretera Del Botanico, 12, Puerto De La Cruz, 38410
Carretera Del Botanico, 12, Puerto De La Cruz, 38410
» Puerto De La Cruz (13.4 miles)
Portofino Building Pto De La Cruz Robles, 4 urbanizacion La Paz, Puerto De Cruz, Puerto De La Cruz, 38400
» Los Gigantes (34.7 miles)
Calle Honduras 11, Local 105, Centro Comercial Santiago, Los Gigantes, 38683
Follow Us
fb tweeter google+ fb
Car Hire Tenerife Airport North Autonoleggio Aeroporto Tenerife Nord Alquiler de Coches Aeropuerto de Tenerife Norte Location de Voitures L'aéroport de Tenerife Nord Mietwagen Flughafen Teneriffa Nord Aluguer de Carros Aeroporto Tenerife Norte Autohuur Tenerife Luchthaven North  Autovuokraamo Tenerife Lentokenttä North Hyrbil Teneriffa Flygplats Nord Leiebil Tenerife Lufthavn Nord Biludlejning Tenerife Lufthavn Nord прокат автомобилей Тенерифе Лос Родеос аэропорт テネリフェ空港北レンタカー 特内里费机场北汽车租赁 تأجير سيارات مطار شمال تينيريفي
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE