نقدم مقارنة للأسعار من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة
أسعار تأجير سيارة مطار ألميريا
الوصول
Terminal De Llegadas, Almería Airport, Almeria, 04130/04170 (إسبانيا)
لعودة
الإقامة
لعمر
وشملت في عروض الأسعار لدينا
لا توجد رسوم بطاقة
لا توجد رسوم الحجز
(TP) الحماية ضد السرقة
تعديلات مجاناً
أدنى سعر
عدد أميال غير محدود
(CDW) الإعفاء من أضرار التصادم
إلغاء مجانية

مطار ألميريا تأجير سيارات

ويقع مطار الميريا المطار لإسبانيا. هذا المطار الحديثة جداً ويوفر العديد من المرافق التي تثبت حقاً أن تكون مفيدة جداً للمسافرين في هذا المطار. كثير من الناس استخدام هذا المطار لأنها مطار كبيرة. لديه القدرة على التعامل مع الرحلات الداخلية والدولية، ونقل العديد من الناس من مختلف أنحاء العالم. يقع هذا المطار هو مطار لالتقاط الأنفاس، والجميع الذين قد صعدت من خلال ذلك قد استوفيت.

إذا كنت تبحث عن وسائل النقل من مطار الميريا، أنها خدمات الحافلات أن الناس النقل إلى حوالي عشرين موقعا مختلفاً في الميريا. وقد هذا المطار أيضا خدمات سيارات الأجرة التي يمكن العثور على مقربة من المقطع وصول المحطات الطرفية. فتقع في حوالي أربع أو خمس دقائق سيرا على الأقدام من المحطات الطرفية، وأنهم مستعدون دائماً لنقل الركاب حيث أنها ترغب في الذهاب. كثير من الناس استخدام خدمات شركات تأجير السيارات أن هذا المطار يقدم لأنه يسمح لهم بأن تكون في السيطرة على عجلة القيادة، ويمنحهم حرية القيادة إلى أماكن مختلفة في الميريا. خدمات تأجير السيارات كبيرة ويمكن استئجار سيارة عبر الإنترنت عند حجز تذكرة السفر الخاصة بك إلى الميريا. في بعض الأحيان عند حجز تذكرة السفر الخاصة بك على الإنترنت تقدم لك مع خصم قليلاً في السيارة المستأجرة مما يساعد على توفير بعض المال. يمكنك أيضا اختيار نقل القطاع الخاص مع برنامج تشغيل محرك الأقراص الذي حول المدينة. وهناك العديد من أماكن مختلفة لمشاهدة في الميريا التي سوف فتن لك كثيرا.

داخل المطار سوف تجد العديد من المتاجر التي يمكنك شراء جميع العناصر اللازمة. وهناك أيضا العديد من المطاعم والحانات التي تقع في هذا المطار حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة وجيدة مع أفراد أسرتك جنبا إلى جنب مع المشروبات المفضلة. يمكنك أن تفعل بعض مزيد من البحوث حول الميريا على الإنترنت الحق بعيداً حتى عندما جئت هنا يمكنك معرفة كل شيء عن هذه المدينة الرائعة. هناك الكثير للتعلم، وتاريخ هذه المدينة الرائعة. النظر في جلب أطفالك على طول في إجازة معك لأنك يمكن أن توفر لهم تجربة تعليمية كبيرة. عندما تقوم بإدخال المطار لك سوف تكون راضيا تماما عن خدمة العملاء وسوف تكون قادرة على طلب منهم المساعدة. سوف يساعدك على الحصول على حيث كنت في حاجة للذهاب. أيضا إذا كنت غير متأكد بشأن كيفية الوصول إلى مركز تأجير سيارات أنها ستوجه لك إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. ينبغي حجز التذاكر الخاصة بك إلى الميريا، إسبانيا بأسرع نظراً لأن إسبانيا مكان هو رؤية قيمة وبلد جيدة أن تتعلم الكثير من الأشياء الجديدة.

التقاط عنوان

الوجهات القريبة
Plaza De La Estacion Sn Estacion De Tren Y Autobus, Almeria, 04006
Plaza De La Estaci n, S/n, Estaci n Intermodal, Almer a, 04006, An
» الميريا (8.1 km)
Plaza De La Estacion, S/n, Estacion Intermodal, Almeria, 04006, An
Paseo Del Palmeral 502, Hotel Playadulce, 4720
Avenida Playa Serena 154 Frente Hotel Bahia Serena, Roquetas De Mar, 04740
» Almeria Las Marinas (26.4 km)
Avd. Playa Serena S/n, Hotel Playacapricho, Roquetas De Mar, 4740
Avenida Playa Serena 154 Frente Hotel Bahia Serena, Roquetas De Mar, 04740
Piedra Villahazar 2, Mojacar, 04638
اتبع بنا
fb tweeter google+ fb
Car Hire Almeria Airport Autonoleggio Almeria Aeroporto Alquiler de Coches Aeropuerto de Almería Location de Voitures Aéroport d'Almeria Mietwagen Almeria Flughafen Aluguer de Carros Aeroporto de Almeria Autohuur Almeria Luchthaven  Autovuokraamo Almeria Lentokenttä Hyrbil Almeria Flygplats Leiebil Almeria Lufthavn Biludlejning Almeria Lufthavn прокат автомобилей Альмерия аэропорт アルメリア空港レンタカー 阿尔梅里亚机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار ألميريا
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE

We compare car hire prices from 1,200 suppliers at 30,000 destinations
Almeria Airport Car Hire Quote
Pick Up
Terminal De Llegadas, Almería Airport, Almeria, 04130/04170 (Spain)
Drop Off
Residence
Driver Age
Included in Our Quotes
No Credit Card Fees
No Hidden Charges
Vehicle Theft Waiver
Break Down Assistance
Great Prices Guaranteed
Unlimited Mileage
Collision Damage Waiver
Liability Insurance
Our Most Popular Car Hire Locations in Spain

Car Hire Almeria Airport

Almeria airport is an airport of Spain. This airport is quite modern and provides many facilities that truly prove to be very beneficial to this airport’s passengers. Many people use this airport’s services because it is a great airport. It has the ability to handle domestic and international flights and transport many to people to various parts of the world. This airport is a breathtaking airport and everybody who has stepped through it has been satisfied.

If you are looking for transportation from the Almeria Airport, it has bus services that transport people to about twenty different locations within Almeria. This airport also has taxi services which can be found close to the arrival section of the terminals. They are located at about a four to five minute walk from the terminals and they are always ready to take passengers where they would like to go. Many people use the services of the car hire companies that this airport offers because it allows them to be in control of the wheel and gives them the freedom of driving to various places in Almeria. Car hire services are great and a car can be rented online when you book your ticket to Almeria. Sometimes when you book your ticket online you are provided with a little discount on your rented car which helps to save some money. You can also pick private transfer with a driver to drive you around the city. There are so many different places to see in Almeria that will fascinate you immensely.

Inside the airport you will find various shops from which you can purchase all the needed items. There are also many restaurants and bars situated in this airport where you can enjoy a good and delicious meal with your family members along with your favorite drink. You should do some more research about Almeria online right away so that when you come here you know all about this fascinating city. There is so much to learn and the history of this city is wonderful. Consider bringing your kids along on vacation with you because you can provide them with a great learning experience. When you enter the airport you will be quite satisfied with the customer service and will be able to ask them for help. They will assist you on getting to where you need to go. Also if you are unsure on how to get to the car hire center they will guide you if you need the help. You should book your ticket to Almeria, Spain as soon as possible because Spain is a place that is worth seeing and a good country to learn many new things.

Pick Up Address

Our Rating
(4.9 out of 5)
Remarks we have received include the following:
"You were excellent."
"Best of all, will use again."
"Very good service and good cars."
"Excellent, hassle free collection and return."
"Travel Rent are very efficient."
Nearby Destinations
» Train Station (4.2 miles)
Plaza De La Estacion Sn Estacion De Tren Y Autobus, 04006
Plaza De La Estaci n, S/n, Estaci n Intermodal, Almer a, 04006, An
» Almeria (5.0 miles)
Plaza De La Estacion, S/n, Estacion Intermodal, 04006, An
» Aguadulce Wificar (11.5 miles)
Paseo Del Palmeral 502, Hotel Playadulce, 4720
» Roquetas De Mar (15.4 miles)
Avenida Playa Serena 154 Frente Hotel Bahia Serena, Roquetas De Mar, 04740
» Las Marinas (16.4 miles)
Avd. Playa Serena S/n, Hotel Playacapricho, Roquetas De Mar, 4740
Avenida Playa Serena 154 Frente Hotel Bahia Serena, Roquetas De Mar, 04740
» Almería Mojacar (35.2 miles)
Piedra Villahazar 2, Mojacar, 04638
Follow Us
fb tweeter google+ fb
Car Hire Almeria Airport Autonoleggio Almeria Aeroporto Alquiler de Coches Aeropuerto de Almería Location de Voitures Aéroport d'Almeria Mietwagen Almeria Flughafen Aluguer de Carros Almeria Aeroporto Autohuur Almeria Luchthaven  Autovuokraamo Almeria Lentokenttä Hyrbil Almeria Flygplats Leiebil Almeria Lufthavn Biludlejning Almeria Lufthavn прокат автомобилей Альмерия аэропорт アルメリア空港レンタカー 阿尔梅里亚机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار ألميريا
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE