نقدم مقارنة للأسعار من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة
أسعار تأجير سيارة مطار إيبيزا
الوصول
Ibiza Aeropuerto, Ibiza, 07817 (إسبانيا)
لعودة
الإقامة
لعمر
وشملت في عروض الأسعار لدينا
لا توجد رسوم بطاقة
لا توجد رسوم الحجز
(TP) الحماية ضد السرقة
تعديلات مجاناً
أدنى سعر
عدد أميال غير محدود
(CDW) الإعفاء من أضرار التصادم
إلغاء مجانية

مطار إيبيزا تأجير سيارات

هل أنت شخص الذي زار إسبانيا قبل ابدأ؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم حان الوقت الذي قمت بحجز تذكرة السفر الخاصة بك إلى إيبيزا، إسبانيا. إيبيزا هي مدينة التي تقع على بعد 7 كيلومترات بعيداً عن مطار إيبيزا. معظم الناس هنا السفر خلال فصل الصيف للاستمتاع بالطقس ومشاهد موجودة في هذه المدينة. وعندما أنشئ هذا المطار كان أساسا للرجال العسكريين للسفر خلال فترة من "الحرب الأهلية الإسبانية". كان يستخدم كمطار طارئة وتقدم خدمات سريعة لرجال الجيش. هذا المطار جعلت التقدم الكبير منذ ذلك الحين وتوسعت في المدرج، صمم محطاتها وجعلت المدارج للمسافرين التي تحتاج إلى النقل من وإلى المطار.

إذا كنت أتساءل كيف أنت ذاهب للحصول على جميع أنحاء المدينة دون سيارتك، ثم ليست هناك حاجة للقلق بسبب وجود خدمات تأجير السيارات بمطار إيبيزا. ويمكن الاطلاع على هذه الخدمات في المحطة الطرفية، ويمكنك استئجار سيارة من الشركة التي تناسب ميزانيتك. هي بعض الأمثلة من شركات تأجير السيارات في مطار إيبيزا إفيس، سنتور إيبيزا، سيارة توي، وهيرتز. كل هذه الشركات لها احتياجات مختلفة، ويمكنك التحقق من المتطلبات على موقع مطار إيبيزا. بعد أن تجد جميع المعلومات ذات الصلة التي يمكنك حجز سيارتك تأجير على الإنترنت من أجل راحتك. عندما نصل إلى المطار كل ما عليك القيام به زيارة مركز تأجير سيارات، وأنهم سوف يقدمون لك المفاتيح على الفور. إذا كنت تريد وضع أرخص وسائل النقل هناك حافلة خدمات تعمل من المطار والحافلة ويأتي قبل كل 30 دقيقة حيث لن تضطر إلى الانتظار وقتاً طويلاً في المطار. هذا هو خدمة مريحة جداً للناس الذين هم على ميزانية ضيقة، ولا تستطيع أن تنفق تماما الكثير أثناء إقامتهم في إيبيزا.

سوف تحب كل شيء حول المطار. المعالم الرئيسية لرؤية أثناء وجودك في إيبيزا هي "أسواق الهبي" نظراً لأنها مليئة بالأشياء التي يمكنك شراء للعائلة والأصدقاء. وهناك أيضا منطقة ميناء المعروف باسم مدينة إيبيزا. إذا كنت ترغب في الاسترخاء ثم "لاس ساليناس ومسطحات الملح" هو جزيرة يمكنك الاستمتاع أثناء إقامتك.

عموما، هذا المطار هو مطار أنيق جداً وهو الخاص بك المحطة الأولى في إسبانيا الجميلة. سوف تحب رحلتك في هذه المدينة لأن هناك الكثير لنرى. مطار إيبيزا هو مطار الذي يوفر للعملاء مع الارتياح 100% خلال فترة إقامتهم. حتى زيارة إسبانيا، والتأكد من أن تحصل على وقت للسفر أماكن لطيفة إيبيزا لأنه حقاً مكان رائع لاستكشاف.

التقاط عنوان

الوجهات القريبة
Avenida Pedro Matutes Noguera, 22, Ibiza, 7800
Avda. Pedro Matutes Noguera, S/n Algarb Building, Ibiza, 07800
» إيبيزا (6.6 km)
Ibiza Ciudad (puerto Ibiza), Avd Santa Eulalia Del Rio 17, Ibiza, 07800
Av Santa Eulalia 25, Avda. Santa Eulalia Del Rio 17, Ibiza, 07800
Estacion Maritima Muelles Botafoch Sin Numero, Ibiza, 07800, Ibiza
Playa Cala Tarida San Jose Urbanizacion Coral Mar, San Jose, Ibiza, 07829
اتبع بنا
fb tweeter google+ fb
Car Hire Ibiza Airport Autonoleggio Aeroporto di Ibiza Alquiler de Coches El aeropuerto de Ibiza Location de Voitures L'aéroport d'Ibiza Mietwagen Flughafen Ibiza Aluguer de Carros Aeroporto de Ibiza Autohuur Ibiza Luchthaven  Autovuokraamo Ibiza Lentokenttä Hyrbil Ibiza Flygplats Leiebil Ibiza Lufthavn Biludlejning Ibiza Lufthavn прокат автомобилей Ибица аэропорт イビサ 空港レンタカー 伊维萨岛机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار إيبيزا
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE

We compare car hire prices from 1,200 suppliers at 30,000 destinations
Ibiza Airport Car Hire Quote
Pick Up
Ibiza Aeropuerto, Ibiza, 07817 (Spain)
Drop Off
Residence
Driver Age
Included in Our Quotes
No Credit Card Fees
No Hidden Charges
Vehicle Theft Waiver
Break Down Assistance
Great Prices Guaranteed
Unlimited Mileage
Collision Damage Waiver
Liability Insurance
Our Most Popular Car Hire Locations in Spain

Car Hire Ibiza Airport

Are you someone who has never visited Spain before? If so, then it is time that you book your ticket to Ibiza, Spain. Ibiza is a city that is located 7 kilometers away from the Ibiza Airport. Most people travel here during the summer to enjoy the weather and the sights that are present in this city. When this airport was established it was mainly for military men to travel during the time of the Spanish Civil War. It was used as an emergency airport and provided quick services to the military men. This airport has made great advancements since then and it has expanded its runway, has designed its terminals and has made taxiways for the travelers that are in need of transportation from the airport.

If you are wondering how you are going to get around the city without your car, then there is no need to worry because there are car hire services are the Ibiza Airport. These services can be found at the terminal and you can hire a car from the company that best suits your budget. Some examples of car hire companies at the Ibiza Airport are the Avis, Ibiza Centauro, Tui car, and Hertz. All these companies have different requirements and you can check out the requirements on the Ibiza Airport website. After you find all the relevant information you can book your car hire online for your convenience. When you get to the airport all you will have to do is visit the car hire center and they will hand you the keys instantly. If you want a cheaper mode of transportation there bus services that operate from the airport and the bus comes by every 30 minutes so you will not have to wait a long time at the airport. This is a very convenient service for the people that are on a tight budget and cannot afford to spend entirely too much during their stay in Ibiza.

You will love everything about the airport. The major sights to see while you are in Ibiza are the Hippy Markets because they are filled with things that you can buy for family and friends. There is also a port area known as the Ibiza Town. If you want to relax then the Las Salinas Salt Flats is an island that you can enjoy during your stay.

Overall, this airport is a very neat airport and is your first stop into beautiful Spain. You will love your trip in this city because there is so much to see. Ibiza Airport is an airport that provides customers with 100% satisfaction during their stay. So visit Spain and make sure that you get time to travel the nice places Ibiza because it is truly a magnificent place to explore.

Pick Up Address

Our Rating
(4.9 out of 5)
Remarks we have received include the following:
"Hassle free, well organised - Great car"
"Went Smoothly, well recommended!"
"A good efficient pick up and collection."
"brilliant"
"Excellent, once again, many thanks."
Nearby Destinations
» Platja De Ses Salines (2.5 miles)
» Figueretas (3.0 miles)
Avenida Pedro Matutes Noguera, 22, 7800
» Playa Den Bossa (3.0 miles)
Avda. Pedro Matutes Noguera, S/n Algarb Building, 07800
» Ibiza (4.1 miles)
Ciudad (puerto ), Avd Santa Eulalia Del Rio 17, 07800
» Port (4.4 miles)
Av Santa Eulalia 25, Avda. Santa Eulalia Del Rio 17, 07800
» Marina Botafoch (5.1 miles)
Estacion Maritima Muelles Botafoch Sin Numero, 07800
» Cala Vadella (8.2 miles)
» Cala Tarida (8.3 miles)
Playa Cala Tarida San Jose Urbanizacion Coral Mar, San Jose, 07829
Follow Us
fb tweeter google+ fb
Car Hire Ibiza Airport Autonoleggio Aeroporto di Ibiza Alquiler de Coches El aeropuerto de Ibiza Location de Voitures L'aéroport d'Ibiza Mietwagen Flughafen Ibiza Aluguer de Carros Ibiza Aeroporto Autohuur Ibiza Luchthaven  Autovuokraamo Ibiza Lentokenttä Hyrbil Ibiza Flygplats Leiebil Ibiza Lufthavn Biludlejning Ibiza Lufthavn прокат автомобилей Ибица аэропорт イビサ 空港レンタカー 伊维萨岛机场汽车租赁 تأجير سيارات مطار إيبيزا
Daddy Car Hire, Advantage Business Centre, 132-134 Great Ancoats Street, Manchester, M4 6DE